منتديات بنوتات وبس
السلام عليكم

بمنتديات بنوتات وبس فقط للبنات لاتترددو بالمشاركة فالمنتدى يتتظركم وهو فاتح ابوابه لكل البنات

مع تحياتي ادارة منتديات بنوتات وبس

منتديات بنوتات وبس
السلام عليكم

بمنتديات بنوتات وبس فقط للبنات لاتترددو بالمشاركة فالمنتدى يتتظركم وهو فاتح ابوابه لكل البنات

مع تحياتي ادارة منتديات بنوتات وبس

منتديات بنوتات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواايةة بنوتات كيووت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2015 5:38 pm

رواية بنوتات كيووت
... صحيت من النوم : اففف كم الساعةة ؟؟ .. ليداا ليش ما صصحتينيي
اجت ليدا : سووري بس انتي حكيتي ما اصحيكي مدام ليان
ليان : افف تيب انقلعي .. طلعت ليداا 
ليان : يا ويلي الساعة 9:40 ضايل بس عشر دقايق ويرن جرس السكوول .. وقامت جري وراحت لبست زي المدرسة ومشطت شعرها الطويل وربطتو عقس ( ديل حصان ) وما حبت تحط كتير ميك اب بس حطت كحلة خفيفة وبلاشر وحملت شنطتها ونزلت تحت وركبت مع السواق وراحت عالمدرسة 
.......................................
وصلت العالمدرسة وكانت الساعة 10:20 تأخرت بالعمداً .دخلت الصف : هاااي
المس (المعلمة ) : ليان ليش التأخير ؟
ليان "شكلها مس جديدة .. بس كيف بتعرفني .. والله لطلعلها قرون . مو هي اللي تسألني عن التأخير " : والله انا حكالي مخي اتأخر 
المس " بدينا بقلة الادب .. قد ما بكرهم هالنوع من البنات " :اوقفي عدل وانا بكلمك
ليان : بالله شو ..هادا الناقص.." حطت ايدها ع خصرها " .. والله انا حرة كيف ما بدي اوقف 
المس : عنجد قلة ادب .. انا نازلة للمديرة تشوف حل معك .. ونزلت
ليان راحت قعدت 
حلا يتهمس لها : لياان والله قويةة .. المهم اليوم بدنا طلعلها قرون .. اوكي ؟
ليان : مو انتي اللي بتحكي شو بدنا نعمل فاهمة
حلا : فاهمة فاهمة
حلا نادت الشلة اللي هم تلات بنات ومع حلا وليان خمسة
حلا : لولو احكيلهم الخطةة
روان : احكي احكي .. ازا فيه هروب من المدرسة انا اول وحدة
ليان : لا يا غبيات .. ما بدنا نهرب .. مو جاي عبالي اي خطة اليوم
سارة : يوو والله زهق
مريم : اه والله . مش عارفة ليش جايبين مس جديدة افف حصتها ملل
......... لحزة خلينا نعرفكو عالبنوتات
هلأ هما خمس بنات عاملين شلة مسميينها بنوتات كيوت متل التوت
ليان : عمرها 16 رئيسة الشلةة .. امها روسية اصلها .. عشان هيكا اللي بيشوفها بيحكي اجنبية .. بيضة متل التلج وعيونها زرقا فاااتحة وواسعة ومنخورها صغنون وشعرها اشقر وطويل وناعم بس فيه تموجات خفيفة بس بيجنن وهي كتيييير حلوة .. ابوها تاجر وعنده اراضي وفيلات وقصوور بس مو مهتم فيها ابداً ودايما مسافر برا للشغل وامها دايما عند صاحباتها ومسافرة ع روسيا كمان ومو مهتمة فيها كل شهر بيوصلها مبلغ من امها ومن ابوها كبيير .. هي مو مهتمة ابدا بالمال بدها ام تكون حنونة عليها وابو يحميها .. ابوها تراك لها قصوور كتير عندها وخدم كتير .. كان نفسها تحس بالحنان بس كانت عندها مربية اسمها روزي ربتها من هي صغيرة وهي بتحسها امها بدل من امهل الحقيقية

حلا : صاحبيت ليان من الطفولة غنية متل ليان بس اقل منها شوية ابوها توفى قبل ما تنولد وامها حنونة كتير عليها عمرها 16 .. بيضا وشعرها اسود ومموج عيونا مكحلة ورشيقةة وتهتم بجسمها وشكلها 
روان : 16 سنةة .. وضعها المادي عادي وهي عادية بشكلها حتى اقل من عادية .. سمرا وشعرها بني مجعد عيونها ناعسة بنية وانفها مكور بس مغرووووووورة كتييييييييير ماخدة الغرور والتكبر من امها . ابوها مسافر 
سارة :16 سنة وضعها اقل بشويةة من حلا .. هي وحيدة امها وابوها وكتير دلوعةة ومايعةة كتير ناعمةة وشكلها ناعم كمان بتشبه .. نسخة من الممثلة الخليجية هيفاء حسين
مريم : عمرها 16 امها ماتت بعد ما ولدتها وابوها تجوز وحدة كتيير بتكره مريم .. بس مريم قوية بتقدر توقفها عند حدها . حلوة بتجنن بس ما بتحب تبين جمالها وهادية دايما بتشبه ميساء مغربي بس دايما ناعمة وقوية بنفس الوقت

وهادا نص البارت الاول بدي رايكوو ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2015 12:49 am

الباارت 2
..........
ليان كانت بتكلم حلا 
ملاحظة ( ليان مع الكل متكبرة ومغروورة والكل متعود ع معاملتها .. بس مع حلا غييير لأنها من الطفولة صحبيتها .. يعني حلا بتأثر عليها كتير )
ليان : حلا والله زهق
حلا: وانا زهقانة اكتر منكك
ليان : اليوم الخمييس شو رايكـ نطلع
حلأ : والله ماما طالعةة وكمان شوية بدي اطلع انا كمانا
ليان : اهاا .. اوكـ 
حلا : يوم الأحد علينا امتحان عربـي 
لياان : جددد .. احلفيي والله كاتبة انو علووم 
حلا : ههههههههه لا يا غبية عربي
ليان : منيح انك حكتيلي كان رحت فيها
حلا : حسستيني انكك بتدرسي
ليان : لا ما رح ادرس اكيد .. وازا رسبت بمادة بمكالمة وحدة من مامي بتخليني اجيبها علامة كاملةة هههه
حلا : هادا الاشي الوحيد اللي امك بتفيدك فيه
ليان : اها شايفةة .. ويم الاتنين امتحان رياضيات صح ؟
حلا : ههههههههه ديد مش رياضيات
ليان : امااانةة .. تييب انا كيف كتبتو غلط الجدول
حلا : ههه من غبائكك .. كملي ويوم التلاتاء
ليان : يوو غيري سيرة الدراسة افف بدي اروح
حلا : جد والله بلا دراسةة بلا هم
ليان سكرت .. : افف شوو اعمل  
................. 
يوم السبت بالمدرسةة 
المس رائدة ( الأبلةة رائدة ) : يلا هلأ يا بنات رح نوزع الامتحان 
مريم : بسم الله بسم الله يارب يكون سهل يااا رب 
سارة : والله العربي زنخ افف
المس : مريم سارة بس حكي .. رح نوزعو هلأ
حلأ : ابلة لسا ليان ما اجت 
روان : اه يا ابلة
الألبلة رائدة : رح نستناها 5 دقايق ما اجت رح نبلش
.............
عند ليان كانت لابسة بس بتحط اخر لمسات الميك اب ..هي بتعرف انو بالسكول ممنوع الميك اب بس مسموح انو يكون خفيف  يعني بودرة خفيفة وكحلة خفيفة بس هي بتحب تخالف الزي دايما .. حطت كحلةة وماسكارا وجلوس احمر وبلاشر احمر وشعرها تركته مفتوح وحطت فيونكة حمرا ومسكت شنتتها وطلعت
............
الأبلة : يا بنات رح نبلش واضح انو ليـ... ما كملت كلامها لأنو ليان اجت
ليان : هااااي
البناات : هااااااااااااي واجوها تعليقات البنات الدائمة " منورة ليونة .. فديتك بتجنني .. قمر يا ليان .. ليان تعالي اقعدي جمبي .. الخ "
الأبلة : سكوووت .. ليان ليش التأخير . وبعدين ليش هالئد حاطة ميك اب .. تزكري انتي جاية ع مدرسة محترمة مش على حفلةة 
ليان حركت ايدها بلا مبالاة : اوك اوك حفظتو هالموال تبع كل يوم .. وقعدت
الأبلة ما ردت عليها لأنها بتعرفها لو ليان حطت براسها حدا ما بيخلص منها
وبدت توزع الإمتحانات
ليان : روان قومي بدي اقعد جمب مريم
حلا : زعلت انا ما بدك تفعدي جمبي
ليان : لا .. مريم شاطرة وداارسةة اكيد .. عشان هيككا بتغششني
مريم : يعني مصلحةة
ليان : خلصيني روان
روان : اوك اوك اعصاابك
الأبلة : شلة ليان . بس كلام
ليان اخدت الورقة : يماميي شو هادا . اول مرة اشوفو ×.×
سارة : ههههه عشان مرة تانية تدرسة 
.......... تابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2016 6:26 am

البارت 3 
ملاححظة ( برجع اتكلم سعودي لأني خليجية لكن اتابع المسلسلات الشامية فأحكي مثلهم )
مرت الاياام وجا يوم السبت
صحيت ليان من نومها على صوت ليزا 
: اففففف خلاص روحي عني 
ليزا : اوك مدام بس لازم انت قوم بدري عشان فطور
ليان : خلااص ليزا طيري براا
ليزا : اوك اوك
قامت ليان من نومها وراحت الحمام فرشت سنونها وغسلت وجهها وناظرت وجهها بالمراية
" ناظرت عيونها الزرقا الفاتحة ولمعتهم اللي تجنن وتجذب الناس لها وناظرت انفها الصغير وبعدها شفايفها الحمرا طبيعي وخدودها الوردية وشعرها الاشقر وفي تموجات خفيفة وجسمها الممشوق "
: وربي اني اجنننن فديتني بسس 
ضحكت على نفسها لأنها تتكلم بروحها
وراحت بدلت ملابسها لبست بيجامة حريرية ناعمة لونها فوشي بلوزة عليها رسمة هيلو كيتي وبرمودا
ورفعت شعرها كعكة سريعة وكانت عشوائية فأعطتها شكل بريئ وجذاب
وراحت افطرت بروحها طبعا لأنه ما في احد بالبيت غيرها هي والخدم 
بعدها احتارت شو تسوووي
قررت تكلم شلتها على الفيس بوك 
" امممم ما عندي غير هالحل يمكن يطيرون شوية الطفش اللي بداخلي"
وفتحت وكانو لحسن حظها كلهم فاتحين 
وهاذي اسمائهم 
ليان : لولو
حلا : حلوو 
سارة : سارونة
مريم : مريووم
روان : روري 
وبدأت محادثة جماعية 
لولو : هااااااااي
حلو : هلا والله 
سارونة : هلا فيكم
روري : مراااحب
مريم : شلونكمم ؟ اخباركم ؟
سارونة : تمام لأننا كلمناكي
مريم : ههههه تسلمين 
حلوو : ايه والله تستاهل مريوووووم ^___^
مريم : خلااص تراني ادري انكم من دوني ولا شي 
لولو : ترا زودتيها يا الحبيبة
روري : ايه وانا لاحظت نفس الشي بعد
سارونة : هههههه المهم تراني طفصاااااانة
لولو : وانا بعد
روري : انا ابد مو طفشانة لأنه بكرا اجمل يوم في حياتي
مريووم : لماذا ؟
حلوو : أحلا يالفصحى ههههه
مريوم : ههههههههههه
روري : لأننا نبغا احنا وعايلتنا ( عمومي وعماتي ) نحجز شاليه لمدة 4 ايام شوفو الوناسسههه
سارونة : الللله صدق ونااسة 
حلوو : وفلة بعد 
مريم : وانا بطلع كمان ساعتين كذا عند جدي 
سارونة : افف كلكم طالعين خلاص انا وباابي ومامي رح نروح على ماك 
حلوو : ههههه الطفش يسوي اكثر من كذا ,, وترا انا باجي عندك كمان ساعة ليوون
لولو : ايه ايه تراني استنااكي
روري : يلا بنات باااااااااااااااااااي
الكل : بااي
سارونة : وانا ابغى اروح ,, تشاااو 
مريم : وانا بعد برح يلا استئذن ^__^
حلوو : الله معكم
ليان : حلوو انتظرك لا تتأخري
حلوو : اووك سلام
ليان : سلام
.............
نروح عند حلا شوي  :) 
طفت المحادثة وراحت عند امها واختها مها شافتهم جالسين بالصالة يتقهوون 
: هاااي مامي ومهااوي
امها ابتسمت : ترا الناس يسلمون 
حلا ابتسمت وراحت حبت راس امها : ولا تزعلي السلام عل احن واطيب أم 
مها : تراني زعلت وانا وش بقي لي 
حلا ضحكت : ههههه واحلى سلأم لأغلى واجمل اخت
مها : ههههه خلاص رضيت 
حلا : ماما طلبتك لا ترديني 
ام حلا : اوك لا تطولين معاك للساعة 7 بس 
حلا : هههههههههههه وشلون عرفتي اني بروح ل ليوون
ام حلا : هههه دايم كذا خلاص تعودت على هالموال
حلا : الله يخليلي اياكي يارب 
وراحت ركض لغرفتها 
وقفت قدام مرآتها وشافت نفسها 
ناظرت بشرتها البيضا مرة وهاذا الشي مميز فيها لأنها بيضا مررررة  وشعرها الاسود مثل سواد الليل ومموج لنص ظهرها وبعدها طالعت عيونها السودا الواسعة والكحيلة من الله وانفها الصغير والحاد بنفس الوقت وبعدها شفايفها الوردية الصغيرة "
ابتسمت وقالت انها ما تبي تحط ميك اب كثير بس اكتفت ب غلوس وبلاشر وشعرها تركته مفتوح
ولبست بلوزة سودا علاق على الرقبة وبنطلون جينز سكني وشوز اسود وابتسمت برضا على شكلها ورشت من عطرها كوكو شانيل ونزلت وخلت السايق يوديها بعد ما ودعت امها 
.............
شرايكم نروح جولة لبيت مريوم :) :) 
طفت الفيس بوك وسمعت طراق قووووي على باب غرفتها 
تنهدت بصبر وفتحت الباب : خيــر
(امها ولدت مريم اول بنت لهم وتوفت وبعدها ابوها تزوج فاطمة عشان تساعده في تربية مريم وما تحس بنقص وبانت فطمة على حقيقتها انها شريرة وتكره مريم وجابت من ابو فاطمة ولد وبنتين دحين بنتعرف عليهم ) ^__^


.. يلا ابي ردود دحين لأني لكملكو البارت الرابع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2016 6:59 am

يلا نتعرف على مرت بو فاطمة وعيالها
فاطمة : تزوجت ابو فاطمة بعد حب بينهم ووعدته تسعده هو ومريم وبانت بعدها حقيقتها وذوقت مريم الويييل بس مريم توقف لها وتكره مريم لأنه ابو مريم كان يمووت بزوجته الاولى مررررررررررة يحبها صح انه صار يحب فاطمة بس طبعا يحب" منال " ام مريم اكثر منها 
مرام :16 سنة كبر مريم وجابتها اول ما تزوجت ابو فاطمة
طالعة شريييرة على امها وماخذة الحقد والغرور منها 
وتوقف لمريم على كل شي وتتمنى من الزلة وتحقد عليها لأنه مريم اجمل منها بكثثثيييير
صفاتها : حنطية وشعرها بني ناعم وعيونها وسط لونهم بني وانفها مكور شوي وفمها عادي .. هي حلوة بس مريم اجمل منها بكثييير
سمر : البنت الثانية عمرها 14 مثل امها واختها شخصيتها 


صفاتها : حنطية وشعرها بني متموج ولكتفها عيونها بنية وصغيرة شوي انفها مكور وفمها وسط تشبه اختها مرام بس مرام اجمل منها
خالد : الولد الصغيير عمره 11 طالع بالشطانة على امه 


صفاته : ابيض وشعره بني غامق وناعم وكثيف عيونه وسط لونهم بني وانفه صغير >> هو اجمل من خواته مرام وسمر "
نرجع لروايتنا :) 

فتحت مريم الباب 
: خيــر 
فاطمة : الخير بوجهك .. اقوول ابعدي عن الطرييق
مريم : شتبين 
فاطمة : وانتي شحاشرك انا اخذ اللي ابي وانتي شب ولا كلمة تفهمييييييين
مريم تنهدت بصبر ما تبي مشاكل وعوار راس : خلصتي
فاطمة تدور على المشاكل : لا
مريم دخلت : اوك
جت مرام : خير يما شنو فيه صوتكم عالي
فاطمة : هو فيه خير وذي (وتأشر على مريم ) موجودة
مريم : ترا عندي اسم مو (وتقلدها ) ذي 
مرام : هييي انتي احترمي امي وانتي تكلميها 
يكفي اننا متحملينك في بيتنا
مريم : حبيبتي ذا بيت ابوي انا قبل ليكون بيتكم انتم فهمتوو 
فاطمة : اقول بلا طوالة لسان تراكي مرة تماديتي وانا صابرة لك
جت سمر : هييي شفيكي انتي صوتك طالع(وتأشر على مريم بقرف )
مريم حست بغصة بحلقها من تعاملهم معها : خلاص اطلعو اتركوني بحالي
سمر : متى نفتك منك وترووحيييييين عنا 
مراام : ترا ماني متحملة اشوف رقعة وجها
فاطمة ابتسمت بانتصار : خلاص بنات اتركوها بنت منال وحكتها باستهزاء
مريم عصبت : اذا جبتي سيرة امي على لسانك انتي وبناتك اقطعه فااهمة
فاطمة وبناتها خافو بس ما بينت :انتي لا تطولين صوتك
مريم قربت منهم وبتهديد : كلمة ثانية عن امي وربي لأورييكم تفهمييين انتي وبناتك 
فاطمة خافت جد لأنها تعرف مريم لا عصبت : ا ي يلا ي يا بنات نطلع ذ ذي ممجنونة شكلها وطلعت هي وبناتها
ممريم جلست تبكي : اااه يا امي ليه رحتي وتركتييني بينهم ليييه
ليتك خذتيني مع يا امي 
اهئ اهئئ وربي تبعت تعبتتتت 
ونامت من البكي والتعب
..
..
.. شرايكم في البارت يلا ابي ردود تفتح النفس عشان انزل البارت اللي بعده ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2016 6:04 pm

البارت الرابع 


..
..
شرايكم نكمل الجولة ونزور سارة ^_^
سارة طفت اللاب من هون وراحت تبي تبدل ملابسها لأنها بتطلع
وقفت امام مرآتها " ناظرت جمالها الخليجي عيونها البنية وانفها السيف وفمها مرسوم تشبه هيفاء حسين مرة
بس سارة اسمن منها وكل
اللي يشوفها يحط فيها اكبر من عمرها بسبب جسمها المليان"
: اممم شنو البس يا ترى ؟؟
راحت لبست بلوزة تركواز لنص الفخذ وبنطلون اسود وشوز تركواز × اسود 
وشعرها رفعته ذيل حصان وحطت من عطرها ديور
ونزلت عند امها وابوها
: السلام عليكم 
امها وابوها ابتسمو لها : وعليكم السلام
ابو سارة :شنو هالجمال يابوي
ام سارة :جهزتي حبيبتي ؟
سارة : تسلملي يابوي والله ^^ .. امي ايه تراني جاهزة
ابو سارة : يلا مشينا 
وطلعوو 
............ 
وروان ترا بتزعل منا لو ما رحنا لها ^_^
يلا جولة لروان
بعد ما طفت روان اللاب راحت الحمام " اكرمكم الله "
ووقفت امام المرآة " ناظرت عيونها الناعسة وانفها المكور وشعرها المجعد وجسمها المليااان " جسمها اسمن من سارة "
: افف ليش انا ما اهتم بنفسي يعني ليش كلهم اجمل مني
وناظرت صورة لها امامها وهي صغيرة " وربي اني حلوة وانا صغيرة كنت بيضا وعيوني ما كانت كذا وربشرتي حلوة مو مثل الحين فيها حبوب "
سمعت دق ع الباب فتحت الباب : هلا
رشا " اخت روان " : اهليين روري .. شفي نناديك وانتي ما تردين
روان : ما فيني شي بس نت بالحمام " اكرمكم الله "
رشا ابتسمت : ايه طيب ترا فيه تحت احد ينتظرك 
روان تحمست : منوو
رشا : لالالا مفاجئة
روان : رشا وربي تعرفيني ما احب المفاجئات
رشا : تؤ تؤ تؤ ما رح اقول لك انزلي وبتعرفين
روان : اوك ببدل ملابسي وبنزل
رشا : اوك " ونزلت "
روان دخلت الغرفة وهي تفكر منو يا ترى 
وبدلت ملابسها لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة احمر وعليها راس قلب ازرق وشعرها سوته كعكة مثل دايم 
ولبست في رجلها شوز احمر " اكرمكم الله "
ونزللت
لما وصلت تحت في الصالة شافت أمها وجمبها قاعد اخوها الصغير احمد وجمبه جالسة رشا وجمبها جالسة اختها الكبيرة ريم وبنتها يارا وجمبها جالس واحد 
ناظرته بتفحص وراحت طيااارة حضنته :عمرررررررررررر
ضحك عليها وحضنها وباس راسها : هلا والله بقلب عمر 
روان ضحكت وضربته بخفة على يده : اشتقتلك يا دبببب وين كنت ما نشوفك وربي اشتقتلك مررة مرررة
عمر : وربي تعرفين دراستي ومشاغل في فرنسا
روان : المهم دحين انك جيت واخيرا والله اشتقت لك تدري البيت من دونك ولاشي 
عمر : ههههههه كل هذا الكلام لي انا .. خلاص هذاني جيت وامامك بعد 
جت رشا وبعدتها عنه : بس خلااص خنقتي الولد هههههه
ضحكو كلهم وجلسو يسولفون ويا عمر .. الكل مشتاق له ولسوالفه 
يلا نتعرف على عائلة روان 
ابو روان : مسافر دايما ولاهي بمشاغله بس طبعا ما ينشغل عن اهله ويحبهم مررررة
ام روان : تحملت مسؤوليات تربية عيالها لما يسافر زوجها وتحبهم مررررررررررررة وفيها شوية غرور 
عمر : اول ابنائها عمره 26 يموت في خواته ومدلعهم وما يرفضلهم طلب سافر على المانيا يكمل دراسته هناك ورجع ومعه شهادة 
صفاته : طويييل ولونه برونزي ومعضل شويتين وعيونه عسلية ناعسة وانفه سيف وفيه بخدوده غميزات شعره بني وناعم وكثييف >> يعني رززة ومزيون 
ريم : اخت روان الكبيرة عمرها 24 متزوجة من واحد ويحبون بعض وحياتهم مستقرة الحمدلله وجابت بنت مثل القمر 
صفات ريم : بيضا شوي مو كثير وشعرها بني مموج وصابغته خصل حمرا  لنص ظهرها
عيونها سودا وناعسة شويتين وانفها مكور وخدودها دايم حمرا من الله " يعني حلووووة وهي احلى خواتها
اما بنتها يارا عمرها 4 سنوات ونص نسخة من ابوها : عيونها خضرا وشعرها بني فاتح وفه خصل شقرا وخدودها حمرا ودبدوبة شويتين >> يعني تخقق وتجنن الكل بتصرفاتها وبرائتها
روان : تعرفونها 
رشا : عمرها 18 تشبه روان لكن شعرها ناعم مثل الشلال وهي اجمل من روان 
احمد : عمره 10 سنوات اخر العنقووود دلوووع الكل وشقي ودمه خفيف والكل يحبه وذكي 
صفاته : حنطي وشعره ناعم وكثيييييف وعيونه ناعسة وعسلية وفيه بخدوده غميزات ويشبه عمر مرة لكنه اجمل من عمر ويغار شوي من يارا لأنها اخذت الدلال من الكل 
..
.. شرايكم في البارت يا بنات وربي تبعت وانا اكتب و ولا رد لحتى الآن 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2016 6:23 pm

البارت الخااامس ....
..
..
نرجع عند ليااان " كانت تنتظر حلا وهي تفكر وتحكي ليه كلهم بيجتمعون عند اهلهم ليه كلمه امهم وابوهم يحبونه ودايم مبسوطين وعايشين بسعادة الا انا وليه وليه 
ودخلت في دوامة التفكير مثل دايم 
" ليه ما عنديي اب حنون علي يحبني ويعاقبني اذا اخطأت وليه امي ما تكون مثل ماهاتهم طيبة وما تتحمل يصير فيني شي ليه يا ربي "
وصارت تبكي  شوي شوي وعليه صوتها وصارت تشاهق
دخلت عليها حلا : مرحبة ل... " وشهقت " هييي شفييكي
ليان كانت تبكي وحاطة يدينها على وجهها وتشاهق : اهئ اهئ ما فيني شي
حلا : ليااان شفييك قوليلي لياان
ليان : اهئ ل لـ ليه انا اهلي ما يحبوني . اهئ لـ ليه امي ما تحن علي وليه ابوي ما يجيني هني .. انا وش مسوية لهم وربي نفي احس انه عندي عـ عـا عـايلة اهئئئئ
حلا حزنت عليها وتدري انه ليان مرة متأثرة من هالموضوع : ليون حبيبتي وانا شسوي مو انا كل عايلتك واهلك وناسك
ليان علي صوتها :لالا انتي مو اهلي انا ابي امي وابووووووووي
حلا : خلاص حبيبتي اهدي الحين 
ليان : اهئئ لا ما بي اهدا انا بنتحر وبرتاح من هالحياة هاذي 
حلا : ليان لا تعيدين هالكلمة شكلك انجنتي
ليان انهارت وصارت تكسر كل شي حواليها 
: اهئ اهئ لالا ما بي اعييييييييش
أبي اموتت وارتاح
حلا : ليااان خلاااااااص اهددي ليان اهدي نفسك 
ليان  مسكت زجاجة مكسورة وكانت بتجرح نفسها : خلاص ابي امووووت 
حلا راحت لها طيارة ورمت الزجاجة بعيد عنها واعطتها كف صاروخي " طرااااااااااااااخ " : اشششششش لا تعيدينها هاذس الحركة مجنونة انتي ليااان انتي مو بعقلك اكييد
ليان :لالالا ابي انتحرررر خلاااااااااااص أبـ.. " طراخ "
جاها كمان كف من حلا اقوى من اللي قبله ب 1000 مرة
ليان وقعت على الارض وتبك وحطت يدها على خدها الاحمر
: اهئئ حلا ما ابي اعيش والله تعبت من هالحياة 
حلا عصبت : ليان اخرسي لا تعيدين هالكلمة قلتلتك والا كف ثالث يجيك دحين
ليان : حلا انا تعبت شنو اسوي شنوووووو اهلي ما يبغووووووني وانا بنتحر خلاااااااااااااص اهئئ وبعدي عني لا تتدخليييييين
حلا ما تحملت وهي تعرف احبتها ليان لا حت شي ببالها 
:" راحت لها ورفعت راسها واعطتها كف قووي مرة لدرجة صار له صدى بالقصر " : شيلي هالافكار من راسك شيليها 
لا تفكرين كذا تبين تخسري الاخرة يا ليااان
ليان هدت شوي وحطت يدها على خدها : اهئ حلا انا اسفة بس خلاص تعبت
"حلا تعرف صديقتها ليان مرة وهي اذا حطت شي براسها بتسويه"
حلا حضنتها : لا تعيدينها مرة ثانية هالكلمة ليان وربي لاوريك لو تعيدينها
ليان تشاهق : س انا ابي امي وابوي
حلا ليان اشش ولا كلمة خلاص
ليان : حلا انا اسفة خلاص لا تزعلي وربي اسفة
حلا تضايقت من تصرف صديقتها 
>> يتبعع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2016 7:07 pm

تابع
حلا تضايقت من تصرف صديقتها لانها كانت بتحاول تنتحر
حلا راحت وطلعت برا ورجعت بيتهل
ليان هدت ورجع عقلها بعد الكفووف وتذكرت شنو التصرف اللي سوته
استعاذت بالله ونادت الخدامات اللي شافو الموقف وكانو خايفين من شكلها وهي منهارة ورتبه الصالة تحت
وهي طلعت فوق على غرفتها
راحت غسلت وجهها اللي مبين عليه اثار اصابع حلا
"دحين انا غبية زعلت حلا مني "
وراحت ناااامت
................

حلا رجعت على بيتها متضايقة وشافت مها جالسة
استغربت مها منها ليه جاية بدري ما صار لها ساعة
:حلا شفييك ؟
حلا :ليان
مها : شفيهاا
حلا :كانت متضايقة بسبب موضوع امها وابوها وحاولت تنتحر
مها شهقت : هييي وانتي تركتيها وشنو ساويتي
حلا :لا ما تركتها حاولت اهديها ما رضت اعطيتها كف كفين ثلاثة ما هدت بعد
مها :مجنونة صديقتك ذي تبي تخسر اخرتها
حلا تضايقت : مها خلاص انا تعبانة بروح انام
مها :اوك حبيبتي ولا تفكرين بالموضوع
حلا : ان شاءالله
............
وجا يوم الاحد وراحو البنات على المدرسة
كانوا سارة ومريم وحلا وروان جالسين
جت ليان : هاي
كلهم راحو عندها الا حلا زعلانة
ليان ناظرتها
حلا ما تقدر على بعادها راحت لها وحضنتها :لا تعيدينها نرة ثانية وربي اموتك
ليان : هههههههه اوك
جت بنت فجأة ودفت روان
:اااااااه غبية انتي ما تشوفين
البنت :مو انا وربي هناء دفتني
روان :عمي يعمي نظرك انتي وهناء يالحولا ما تشوفييين
جت هناء:هيي هيي انتي شفيك ترفعين صوتك
بنات الصف اجتمعو
مريم:هناء روان خلاص
سارة :هناء ليه تدفين البنت على روان ترى ما نحب حركات المبزرة
هناء :اقووول انتي والشلة ذي "وتأشر" لا تكثرون كلام
وفاء "من شلة هناء": استغفرالله الله لا يبلانا انتو شايفين اشكالكم شلون
جت ليان ومعها حلا والشلة
:اشكالنا ذي احلى من شكلك انتي وهي بألف مرة اوك بيبي
انتي شايفة لونك ذا
وفاء انحرجت لانها سمرا مرره : لا يكثر بس
روان ابتسمت بانتصار لأنها تدري ليان ما حدا يحط راسه براسها وتسكتهم بكلمة
ليان ناظرت البنات ورفعت حاجب :وانتو ليه متجمعين الحمدلله والشكر يلا كل وحدة ترجع بحالها "ومشت بغرور وبعدت عنهم ووراها شلتها"
مريم:بنات انتو ليه تحبون المشاكل وربي عيب
روان ناظرتها بغرور:وانتي سكتي مو ناقصتك بعد يالطيبة
مريم رفعت حاجب وراحت
حلا:روان ليه كلمتيها كذا
روان بغرور:هي ليه تكلمني كذا منالبداية ترا انا روان عبد العزيز ال..... مو حي الله
سارة "مدري على شنو مغرورة وشايفة تفسك لا شكل ولا تعامل ولا شي"
وجت الأبلة وكملو باقي اليوم
..
..
شرايكم
ابي الردود السنعة اللي تفتح النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة جريئة
عضوة جديدة
عضوة جديدة



انثى نقاطيي* : 12
تقييمــيً % : -1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : 26/01/2015
مْزآجّــيً # رايقة

رواايةة بنوتات كيووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواايةة بنوتات كيووت   رواايةة بنوتات كيووت I_icon_minitimeالأحد يونيو 12, 2016 5:08 pm

البارت 5
يلا نروح لبيت ساروونة ^_^
سارة صحت من النوم وراحت غسلت وجهها وبدلت ملابسها
: اففف شفيها البلوزة ذي صايرة مرة ضيقة علي ,, تراني مررة متنانة عن قبل افف غيرت ملابسها ولبست 
" جاكيت بيج وعليه بني وفتحت اول 4 ازارير وبنطلون بني ولبست برجلها " اكرمكم الله " شوز بيج
ونزلت ..
شافت امها جالسة ويا وحدة لكنها طلعت خالتها ام فيصل 
ابتسمت : السلام عليكم
امها وام فيصل : وعليكم السلام
سارة سلمت على ام فيصل : وينك ما تنشافين يا خالة ؟؟ وربي اشتقت لك
ام فيصل : هههه انتي تدرين اختبارات عيالي ودحين خلاص بقعد عنكم لا تطفشو مني
سارة : لا ما عاش شاللي يطفش منك ^^
ام فيصل : شلونك وشخبارك 
سارة : الحمدلله والله بعد شوفتك صرت تمام 
وراحت حبت راس امها : وانتي يالغالية شلونك 
ام سارة : بخيير يا بنيتي الله يحفظك يا رب
بعدها قعدو يسولفون وكذذا
سارة : الا يما ابي اروح السوق واشتري ملابس جديدة
ام سارة : هااو وخزانتك متروسة ملابس البسي اللي تبي
سارة : لا يما شايفة جسمي شلون صار .. تراني متنانة حيل 
ام فيصل : لا مو باين عليك شي لا تهتمين
ام سارة : ايه مو باين 
سارة طالعتهم بنص عين : يما وخالتي قولو الصراحة لا تجاملوا
ام فيصل : الصراحة مو واضع عليكي انك متنانة بس صدرك كبر عن اول مرة صار نافر مشالله
ام سارة : ايه واختي صادقة بس صدرك كبران 
سارة : وهذا اللي مضايقني
ام سارة : لا تضايقين نفسك يما خلاص بنروح السوق وبتشتري لك شنو ما تبي
سارة حبت راسها : الله لا يحرمني منك يا رب 
وكملو سوالييف 
......................
عـند روآن *_*
كآنوا جآلسين يفطرون اهي وعايلتها وضحك وفلة ووناسهه
كانت جالسة ام عمر اول شي بالواجهة وعلى يمينها عمر وتقابله ريم وجمبها بنتها يارا وجمبها احمد .... ورشا وروان لسا ما نزلو
نزلو روان وريم وكانو مطقمين " لابسين نفس الملابس ومسوين شعرهم كعكة "
جو وسلمو عالكل " بعدها ناظرو بعض هما التنتين وركضضضضضضضض للكرسي اللي بجانب عمر 
ام عمر : هااو شفييكم انتو الثنتين 
رشا وصلت قبل روان وجلست جانب كرسي عمر : هههههههههه انا جلست اول
روان تلهث : و والله  ما يصيييييير قووومي دحين بتقومين غصب عن خشمك ذا
رشا : تؤ تؤ جلست قبلك جانب عموري وبعدين انا اكبر منك احترميني شوي 
رواان : عمرر شوفها مابي انا ابجلس بجانبك 
عمر ابتسم كل صباح كذا يتهاوشون مين بتجلس جانبه  " اخواته يموووتون فيه ويعشقون التراب اللي يمشي عليه لأنه مررة مدلعهم وما يرفضلهم طلب "
عمر ابتسم : انتو كل يوم على هالموال تعيدونه
رشا : انا ما بقوم خلاص جلست ما بقووووووووووووووم
روان صارت تبي تدفها : لالا بتقوميين غصب عنك
احمد : يا صغر عقلك انتي وهي 
ريم : هههههههههههههههه ايه والله الصغير عقلو اكبر من عقلكم
عمر قام : خلاص انا بقوم وانتي اجلسي يا روان 
ام عمر : عمر اقعد لا تضايق نفسك يما من بزران " وخزت بناتها "
عمر : لا خلاص يما خلهم يرتاحون
رشا وروان قاموا ولحقوه : لالالا عموري تعال اجلس 
رشا : يالبزر انتي شايفة خليتي اخوك يقوم
روان : اقووول انطمي ترا انتي راس البلاء
عمر : لحوووول والحين شنو تبون مني .. ترا ابي اروح
روان شدتها : لالا تعال اجلس عموري وربي بنجلس وما بنتهاوش 
رشا : ايه ايه " وسوو مثل الاطفال اهي وروان تكتفو حطو اصباع امام فمهم :
عمر ضحك عليهم : ههههههههه طيب خلاص بس يا ويلها اللي تهاوش الثانية 
وقعدت رشا بمكانه وهو بجانبها وبجانبه الثاني روان " يعني هو بالنص "
ام عمر : اخبار زوجك يا ريم 
ريم : الحمدلله تمام 
رشا : ما بغى يرضا يخليك تجلسين عنا يومين 
ريم : ههههه والله بالغصب بعد 100 محاولة 
روان : ايه ايه ما يبي فراق حبيبته طبعا بيرفض
عمر ضربها على راسها بخفة : اش هالكلام يا بنت استحي تراني موجود
ام عمر : والله ما في حياء ولا خجل في بنات هالجيل 
روان : ههههه اسفة خلاص يؤ
عمر كان جالس وروان تأكله من هني ورشا تأكله من هني : كح كح خلااص خلاص 
رشا اخذت موية وصارت تشربه : اشرب لك ريتو صحة والف هنا يا عمري 
روان تقلدها وتشربه اهي بعد : لك ريتو مطرح ما يسري يمري 
ريم : ههههههههه منو قدك انت بالدلال هذا كله 
رشا : ايه يستاهل عمووري فديت هالجمال بس
روان : فديت اخووي المزيون انا والله يا حظها ياللي بتزوجها ماخذة الزين كله 
عمر : ههههه فديتكم انتو والله .. طيب انا ابقوم
روان : والله ما تقوم الا بعد هذي اللقمة 
رشا : وانا بعد ذي بععدد
ام عمر ابتسمت : هههههههه والله هالدلال كله يا عمر ما حد خذه غيرك 
احمد : ايه انتو بس تحبون عمر وتدللونه هو ويارا 
ام عمر : هههههههههههه لا والله يا احمد انت اخر العنقود ودلووووع الكل 
عمر : هههههه فديت اللي يغار انا
روان باست خده : وه بس فديتكم ياخواني كل واحد ازين من الثاني
رشا تصفر : اوووه صايرة تحكي شعر 
ريم ضحكت : ههههههههه ايه ايه وانا المنسية عاد 
عمر : لا عاد انتي الكل بالكل 
رشا : عاشت ريمووه حبيبة الكل 
ام عمر طقتها على يدها : وش ريمووه تحجي عدل يا بنت
رشا : اخخ يما عورتيني 
عمر : طيب انا خلاص شبعت 
روان : صحة وعافية على قلبك يا عمووري 
رشا تقلدها : صحة وهنا على قلبك يا عموووري 
عمر ضحك وقام يغسل يدينه
بعدها رجع : يلا تبوون شي انا رايح 
رشا : وين بتروح لسا ما قعدنا وياك 
رواان قامت له : اجلس شوي بس شوووي
رشا قامت هي بعد : عموووري لا تطول نبي نسهر وكذا
روان : ايه ايه نبي شوكولاتات وشبسات وكذاا لسسهرة 
عمر : من عيوني تأمرون ام انتم .. تبون شي تاني 
روان باسته على خده : اقرا اذكار الصباح 
رشا باسته على خده الثاني : وانتبه للطريق عدل وانت تسوق لا تسرع
ام عمر اتبسمت : بحفظ الرحمن ياوليدي اقرا الاذكار 
عمر : يلا مع السلامة
الكل : مع السلامة 
.
.
.
 شلونك بالبارت ذا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواايةة بنوتات كيووت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ملابس كيووت من*تجميعي*
» شلة بنوتات المنتدى
» هايات بنوتات
» تراحــيب بنوتات وبس
» بنوتات وبس باركولي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنوتات وبس :: قسم الادابي :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: